Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الرضا كمدخل إستراتيجي لتفعيل ولاء الزبون : دراسة ميدانية في البنك الخارجي الجزائري جيجل 0048

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حاروش, ضورية
dc.contributor.author شلوش, سهيلة
dc.contributor.author ملواح, هدى (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T14:21:08Z
dc.date.available 2021-03-09T14:21:08Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7002
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أن رضا الزبون يعتبر من أهم المعايير التي تمكن المؤسسة من الحكم على جودة خدماتها التي تتوافق مع توقعاتهم. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject ولاء الزبون fr_FR
dc.title الرضا كمدخل إستراتيجي لتفعيل ولاء الزبون : دراسة ميدانية في البنك الخارجي الجزائري جيجل 0048 fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte