Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإلكتروني في تنشيط خدمات الوكالات السياحية : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولايتي جيجل وسكيكدة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومهن, فادية
dc.contributor.author طورش تروبة, نور الهدى
dc.contributor.author هري, بلال ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-10T08:32:03Z
dc.date.available 2021-03-10T08:32:03Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7012
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة دور التسويق الإلكتروني في تنشيط خدمات الوكالات السياحية بولاتي جيجل وسكيكدة، وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير للتسويق الإلكتروني في تنشيط خدمات الوكالات السياحية بولاتي جيجل وسكيكدة، وبناءا على نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من الإقتراحات التي لها دور في تنشيط خدمات الوكالات السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الوكالات السياحية fr_FR
dc.subject التسويقي الإلكتروني fr_FR
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تنشيط خدمات الوكالات السياحية : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولايتي جيجل وسكيكدة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte