Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تسويق الخدمات : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صويلح, حنان
dc.contributor.author بونبيرات, بسمة
dc.contributor.author شتوان, صونية (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-10T08:47:30Z
dc.date.available 2021-03-10T08:47:30Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7017
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى بيان الدور الذي تلعبه تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تسويق الخدمات، وذلك من خلال الدراسة التطبيقية التي أجريناها ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة جيجل، بالإعتماد على نتائج الإستبيان واستخدام مختلف الأساليب الإحصائية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject تسويق الخدمات fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject الخدمات المصرفية fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات والإتصال fr_FR
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تسويق الخدمات : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte