Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج الترويجي على طلب الخدمات الفندقية: دراسة حالة فندق دار العز بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معياش, فاطمة الزهراء
dc.contributor.author فنطازي, ياسمينة
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-10T08:51:43Z
dc.date.available 2021-03-10T08:51:43Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7019
dc.description.abstract ينقسم محتوى الدراسة إلى ثلاثة فصول رئيسية وهي: الإطار النظري للخدمات الفندقية، الأسس العلمية لترويج الخدمات الفندقية، دراسة ميدانية حول أثر المزيج الترويجي على طلب الخدمات الفندقية في فندق دار العز بجيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject الخدمات الفندقية fr_FR
dc.title أثر المزيج الترويجي على طلب الخدمات الفندقية: دراسة حالة فندق دار العز بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte