Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رشرش, طارق |
|
dc.contributor.author |
بن زايد, سارة ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-10T09:36:55Z |
|
dc.date.available |
2021-03-10T09:36:55Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7031 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى معرفة مدى تكامل الغستراتيجيات التسويقية السياحية في المؤسسة السياحية المتمثلة في فندق بروتي ماريوت قسنطينة، حيث تضمنت الدراسة تحليل مدى التكامل و الإرتباط بين عناصر المزيج التسويقي السياحي، و لتحقيق هذا الهدف إعتمدنا في دراستنا على فرضية رائيسة، تمثلت في مرى تكامل عماصر الإستراتيجية التسويقية السياحية المطبقة من طرف فندق بروتي ماريوت، حيث تم توزيع 35 إستمارة على زبائن هذه الوكالة، حيث إسترجعت 29 منها 4 غير صالحة. وقد تم التصول إلى أن جميع المجتمع يعتبرون أن الفندق يطبق إستراتيجية تسويقية متكاملة، حيث تبين أن الفندق يولي أهمية للإستراتيجية التسويقية السياحية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الاستراتيجية التسويقية السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسسة السياحية |
fr_FR |
dc.title |
دراسة الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة السياحية: دراسة حالة فندق بروتي ماريوت قسنطينة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée