Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دراسة الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة السياحية: دراسة حالة فندق بروتي ماريوت قسنطينة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رشرش, طارق
dc.contributor.author بن زايد, سارة ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-10T09:36:55Z
dc.date.available 2021-03-10T09:36:55Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7031
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة مدى تكامل الغستراتيجيات التسويقية السياحية في المؤسسة السياحية المتمثلة في فندق بروتي ماريوت قسنطينة، حيث تضمنت الدراسة تحليل مدى التكامل و الإرتباط بين عناصر المزيج التسويقي السياحي، و لتحقيق هذا الهدف إعتمدنا في دراستنا على فرضية رائيسة، تمثلت في مرى تكامل عماصر الإستراتيجية التسويقية السياحية المطبقة من طرف فندق بروتي ماريوت، حيث تم توزيع 35 إستمارة على زبائن هذه الوكالة، حيث إسترجعت 29 منها 4 غير صالحة. وقد تم التصول إلى أن جميع المجتمع يعتبرون أن الفندق يطبق إستراتيجية تسويقية متكاملة، حيث تبين أن الفندق يولي أهمية للإستراتيجية التسويقية السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الاستراتيجية التسويقية السياحية fr_FR
dc.subject المؤسسة السياحية fr_FR
dc.title دراسة الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة السياحية: دراسة حالة فندق بروتي ماريوت قسنطينة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte