Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير السلوك الأخلاقي لرجال البيع على رضا العملاء : دراسة حالة بصيدلية بن سوهالي بالطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عثماني, فاطمة الزهراء
dc.contributor.author بولعسل, سامية (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-10T09:41:11Z
dc.date.available 2021-03-10T09:41:11Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7034
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف المفاهيم المتعلقة بالسلوك الأخلاقي لرجال البيع باعتباره مفهوم حديث، وقد تم التركيز بصورة أساسية على رجال البيع والصفات والمهارات التي يتمتعون بها، وكيفية سير العملية البيعية، بالإضافة إلى التطرق لخطوات ومراحل تحقيق رضا العميل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رجال البيع fr_FR
dc.subject السلوك الأخلاقي fr_FR
dc.subject رضا العملاء fr_FR
dc.title تأثير السلوك الأخلاقي لرجال البيع على رضا العملاء : دراسة حالة بصيدلية بن سوهالي بالطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte