Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عثماني, فاطمة الزهراء |
|
dc.contributor.author |
بولعسل, سامية (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-10T09:41:11Z |
|
dc.date.available |
2021-03-10T09:41:11Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7034 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف المفاهيم المتعلقة بالسلوك الأخلاقي لرجال البيع باعتباره مفهوم حديث، وقد تم التركيز بصورة أساسية على رجال البيع والصفات والمهارات التي يتمتعون بها، وكيفية سير العملية البيعية، بالإضافة إلى التطرق لخطوات ومراحل تحقيق رضا العميل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
رجال البيع |
fr_FR |
dc.subject |
السلوك الأخلاقي |
fr_FR |
dc.subject |
رضا العملاء |
fr_FR |
dc.title |
تأثير السلوك الأخلاقي لرجال البيع على رضا العملاء : دراسة حالة بصيدلية بن سوهالي بالطاهير |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée