Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نخول, قرنفلة |
|
dc.contributor.author |
بوحجيرة, منال |
|
dc.contributor.author |
عرود, وردة ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-10T09:46:41Z |
|
dc.date.available |
2021-03-10T09:46:41Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7035 |
|
dc.description.abstract |
لقد إحتل التسويق الإلكتروني أهمية بالغة خاصة مع النمو الهائل في التكنولوجيا الحديثة، فهو يعد من المفاهيم الجديدة و المبتكرة التي بدأت تفرض نفسها بقوة في مجال التسويق، ويرتكز تسويق الخدمة إلكترونيا في المنشآت السياحية على طريقة إستخدام و توظيف مختلف الوسائل الإلكترونية كالأنترنت وهذا ما يؤدي إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات السياحية. في هذا الإطار تهدف هذه الأطروحة و المعنونة - دور التسويق الإلكتروني في تفعيل جودة الخدمة السياحية- للإجابة على التساؤل الرئيسي التالي: ما هو دور التسويق الإلكتروني لفندق نوفوتيل دبي في تفعيل جودة خدمات السياحة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمة السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
المزيج التسويقي الإلكتروني |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق الإلكتروني في تفعيل جودة الخدمة السياحية: دراسة حالة فندق نوفيتيل بدبي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée