Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإلكتروني في تفعيل جودة الخدمة السياحية: دراسة حالة فندق نوفيتيل بدبي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نخول, قرنفلة
dc.contributor.author بوحجيرة, منال
dc.contributor.author عرود, وردة ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-10T09:46:41Z
dc.date.available 2021-03-10T09:46:41Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7035
dc.description.abstract لقد إحتل التسويق الإلكتروني أهمية بالغة خاصة مع النمو الهائل في التكنولوجيا الحديثة، فهو يعد من المفاهيم الجديدة و المبتكرة التي بدأت تفرض نفسها بقوة في مجال التسويق، ويرتكز تسويق الخدمة إلكترونيا في المنشآت السياحية على طريقة إستخدام و توظيف مختلف الوسائل الإلكترونية كالأنترنت وهذا ما يؤدي إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات السياحية. في هذا الإطار تهدف هذه الأطروحة و المعنونة - دور التسويق الإلكتروني في تفعيل جودة الخدمة السياحية- للإجابة على التساؤل الرئيسي التالي: ما هو دور التسويق الإلكتروني لفندق نوفوتيل دبي في تفعيل جودة خدمات السياحة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject جودة الخدمة السياحية fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي الإلكتروني fr_FR
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تفعيل جودة الخدمة السياحية: دراسة حالة فندق نوفيتيل بدبي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte