دور تطابق الصورة علامة مستهلك في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية : دراسة تطبيقية على عينة من زبائن متعاملي الهاتف النقال بولاية جيجل جازي موبليس أوريدو
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
دور تطابق الصورة علامة مستهلك في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية : دراسة تطبيقية على عينة من زبائن متعاملي الهاتف النقال بولاية جيجل جازي موبليس أوريدو
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تطابق الصورة " علامة مستهلك" في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية، ونظرا لأهمية تطابق الصورة في بلورة قنلعة المستهلك وتأثيرها على قرارات تفضيل علامة تجارية على أخرى.