Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
منيش, روفية |
|
dc.contributor.author |
حمودة, سامي (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-10T09:47:11Z |
|
dc.date.available |
2021-03-10T09:47:11Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7036 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تطابق الصورة " علامة مستهلك" في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية، ونظرا لأهمية تطابق الصورة في بلورة قنلعة المستهلك وتأثيرها على قرارات تفضيل علامة تجارية على أخرى. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
العلامة التجارية |
fr_FR |
dc.subject |
الإرتباط بالعلامة التجارية |
fr_FR |
dc.title |
دور تطابق الصورة علامة مستهلك في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية : دراسة تطبيقية على عينة من زبائن متعاملي الهاتف النقال بولاية جيجل جازي موبليس أوريدو |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée