Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تطابق الصورة علامة مستهلك في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية : دراسة تطبيقية على عينة من زبائن متعاملي الهاتف النقال بولاية جيجل جازي موبليس أوريدو

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author منيش, روفية
dc.contributor.author حمودة, سامي (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-10T09:47:11Z
dc.date.available 2021-03-10T09:47:11Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7036
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تطابق الصورة " علامة مستهلك" في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية، ونظرا لأهمية تطابق الصورة في بلورة قنلعة المستهلك وتأثيرها على قرارات تفضيل علامة تجارية على أخرى. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject الإرتباط بالعلامة التجارية fr_FR
dc.title دور تطابق الصورة علامة مستهلك في تعزيز ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية : دراسة تطبيقية على عينة من زبائن متعاملي الهاتف النقال بولاية جيجل جازي موبليس أوريدو fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte