Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق السياحي في الرفع من أداء الفنادق غير مصنفة: دراسة حالة فندق تاغراست

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوجعادة, سامي
dc.contributor.author بوشامة, عادل
dc.contributor.author بن بخمة, سليمان ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-10T10:00:33Z
dc.date.available 2021-03-10T10:00:33Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7040
dc.description.abstract إن التطور الذي شهده القطاع السياحي في عصرنا الحديث سمح بظهور العديد من الأنشطة المرتبطة بهذا القطاع، و التي من بينها التسويق السياحي الذي يتم من خلاله التعرف بالإمكانيات و الموارد التي تتمتع بها الوجهة السياحية، و التي تعد العمود الفقري للمنشآت السياحية في تحقيق أهدافها و ذلك من خلال إتباع السياسات التسويقية التي تؤدي إلى الرفع من أداء المنشئات السياحية، وقد أتت دراستنا هذه لتسليط الضوء على دور التسويق السياحي في تطوير أداء المنشئات السياحية، و ذلك من خلال الدراسات الميدانية بفندق تاغراست. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي السياحي fr_FR
dc.title دور التسويق السياحي في الرفع من أداء الفنادق غير مصنفة: دراسة حالة فندق تاغراست fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte