Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوجعادة, سامي |
|
dc.contributor.author |
بوشامة, عادل |
|
dc.contributor.author |
بن بخمة, سليمان ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-10T10:00:33Z |
|
dc.date.available |
2021-03-10T10:00:33Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7040 |
|
dc.description.abstract |
إن التطور الذي شهده القطاع السياحي في عصرنا الحديث سمح بظهور العديد من الأنشطة المرتبطة بهذا القطاع، و التي من بينها التسويق السياحي الذي يتم من خلاله التعرف بالإمكانيات و الموارد التي تتمتع بها الوجهة السياحية، و التي تعد العمود الفقري للمنشآت السياحية في تحقيق أهدافها و ذلك من خلال إتباع السياسات التسويقية التي تؤدي إلى الرفع من أداء المنشئات السياحية، وقد أتت دراستنا هذه لتسليط الضوء على دور التسويق السياحي في تطوير أداء المنشئات السياحية، و ذلك من خلال الدراسات الميدانية بفندق تاغراست. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
المزيج التسويقي السياحي |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق السياحي في الرفع من أداء الفنادق غير مصنفة: دراسة حالة فندق تاغراست |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée