Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإبتكاري في تحسين جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قردوح, خيرة
dc.contributor.author لحيلح, مريم
dc.contributor.author مصباح, ليلى (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-10T10:04:21Z
dc.date.available 2021-03-10T10:04:21Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7041
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى بيان الدور الذي يؤديه الإبتكار التسويقي في تحسين جودة الخدمات ومدى الحاجة إليه باعتباره أحد أهم عوامل التميز، وذلك من خلال الإبتكار في المنتجات، الإبتكار في الترويج، الإبتكار في التوزيع والإبتكار في عناصر المزيج التسويقي الخدمي الموسع ( الدليل المادي، العمليات، الأفراد) fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject التسويق الإبتكاري fr_FR
dc.subject الإبتكار fr_FR
dc.title دور التسويق الإبتكاري في تحسين جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte