Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر عناصر المزيج التسويقي السياحي على الصورة المدركة لدى السياح : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جامع, منى
dc.contributor.author حمدي, مريم
dc.contributor.author هري, بلال ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-15T10:07:16Z
dc.date.available 2021-03-15T10:07:16Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7079
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير عناصر المزيج التسويقي السياحي على الصورة المدركة لدى السياح بمنطقة جيجل، حيث حاولت الدراسة إسقاط الجانب النظري على الجانب التطبيقي، وقد تم التوصل إلى وجود علاقة بين عناصر المزيج التسويقي السياحي والصورة المدركة للسياح. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject الصورة المدركة fr_FR
dc.title أثر عناصر المزيج التسويقي السياحي على الصورة المدركة لدى السياح : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte