Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوروينة, لبنى |
|
dc.contributor.author |
بوجعادة, آمال |
|
dc.contributor.author |
شكور, سعيد شوقي ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-21T09:58:06Z |
|
dc.date.available |
2021-03-21T09:58:06Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7093 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة واقع إستخدام مؤسسة إتصالات الجزائر (فرع جيجل) لكفاءاتها البشرية لتحسين جودة خدماتها المقدمة ،وتبين أن أبعاد الكفاءة البشرية مجتمعة تساهم بدرجة ضعيفة نسبيا في تحسين جودة الخدمة المقدمة في مؤسسة إتصالات الجزائر. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمة المقدمة |
fr_FR |
dc.subject |
الكفاءات البشرية |
fr_FR |
dc.title |
مساهمة الكفاءات البشرية في تحسين جودة الخدمة المقدمة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -فرع جيجل-. = the contribution of human competencies in the improvement of provided ouality: a case study of algeria telecommunications (jijel-divition). |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée