Dépôt Institutionnel Université de Jijel

مساهمة الكفاءات البشرية في تحسين جودة الخدمة المقدمة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -فرع جيجل-. = the contribution of human competencies in the improvement of provided ouality: a case study of algeria telecommunications (jijel-divition).

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوروينة, لبنى
dc.contributor.author بوجعادة, آمال
dc.contributor.author شكور, سعيد شوقي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-21T09:58:06Z
dc.date.available 2021-03-21T09:58:06Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7093
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة واقع إستخدام مؤسسة إتصالات الجزائر (فرع جيجل) لكفاءاتها البشرية لتحسين جودة خدماتها المقدمة ،وتبين أن أبعاد الكفاءة البشرية مجتمعة تساهم بدرجة ضعيفة نسبيا في تحسين جودة الخدمة المقدمة في مؤسسة إتصالات الجزائر. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمة المقدمة fr_FR
dc.subject الكفاءات البشرية fr_FR
dc.title مساهمة الكفاءات البشرية في تحسين جودة الخدمة المقدمة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -فرع جيجل-. = the contribution of human competencies in the improvement of provided ouality: a case study of algeria telecommunications (jijel-divition). fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte