Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الداخلي في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة الوكالة التجارية موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هزوات, عفاف
dc.contributor.author كعواش, محمد (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-21T10:02:37Z
dc.date.available 2021-03-21T10:02:37Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7094
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور التسويق الداخلي في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة الخدمية، وكنمودج للدراسة تم اختيار مؤسسة موبيليس وكالة جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.title دور التسويق الداخلي في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة الوكالة التجارية موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte