Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإستراتيجي في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس مديرية سطيف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن اعراب, أحلام
dc.contributor.author قاسيمي, صابرينة
dc.contributor.author زعباط, سامي (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-21T10:19:51Z
dc.date.available 2021-03-21T10:19:51Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7098
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على واقع التسويق الإستراتيجي في تحقيق الميزة التنافسية، ومدى تأثير عناصر المزيج التسويقي الإستراتيجي في بناء وخلق الميزة التنافسية بأبعادها (التكلفة الأقل، التميز، التركيز) في مؤسسة اتصالات الجزائر موبيليس. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject الإستراتيجية التسويقية fr_FR
dc.title دور التسويق الإستراتيجي في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس مديرية سطيف fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte