Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إدارة العلاقة مع الزبون وتعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومسلات, سلمى
dc.contributor.author فرطاس, فاطيمة
dc.contributor.author زعباط, سامي (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-21T10:25:27Z
dc.date.available 2021-03-21T10:25:27Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7099
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور العلاقة مع الزبون في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية، من أجل إظهار العلاقة الموجودة بين المتغير المستقل المعبر عنه بإدارة العلاقة مع الزبون، والمتغير التابع المعبر عنه بالصورة الذهنية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject إدارة العلاقة مع الزبون fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية fr_FR
dc.title إدارة العلاقة مع الزبون وتعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte