Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم جودة الخدمة البنكية من منظور الزبون: دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة جيجل 048

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوباطة, ميرة
dc.contributor.author خلاصي, سارة
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-21T10:44:51Z
dc.date.available 2021-03-21T10:44:51Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7103
dc.description.abstract تكمن أهمية هذه الدراسة في كونها تتناول موضوع جودة الخدمات البنكية وضرورة وجود مثل هذه الدراسة لتوفير قاعدة معلوماتية عن تقييم الزبائن لمستوى جودة الخدمات الفعلية والمتوقعة ومدى رضاهم عن تلك الخدمات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمة البنكية fr_FR
dc.subject جودة الخدمة البنكية fr_FR
dc.title تقييم جودة الخدمة البنكية من منظور الزبون: دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة جيجل 048 fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte