Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك : دراسة حالة خدمات شبكة جوجل الإعلانية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author علالوش, عبد الناصر
dc.contributor.author مغريش, سعيد
dc.contributor.author ليتيم, خالد (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-21T10:55:54Z
dc.date.available 2021-03-21T10:55:54Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7105
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن الدور الذي يلعبه الإعلان الإلكتروني في التأثير على سلوك المستهلك، وهذا من خلال الخدمات الإعلانية التي تقدمها شركة جوجل عبر شبكتها المختصة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject الإعلان الإلكتروني fr_FR
dc.subject خدمات جوجل الإعلانية fr_FR
dc.title أثر الإعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك : دراسة حالة خدمات شبكة جوجل الإعلانية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte