Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية على طرق التجاوب مع أزماتها : دراسة حالة مؤسسة جيزي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوحنة, موسى
dc.contributor.author حمودة, سامي (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-22T08:11:23Z
dc.date.available 2021-03-22T08:11:23Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7122
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى دراسة أثر ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية على طرق التجاوب مع مختلف الأزمات التي تواجه المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject الأزمات fr_FR
dc.subject الأزمة التسويقية fr_FR
dc.title أثر ارتباط المستهلك بالعلامة التجارية على طرق التجاوب مع أزماتها : دراسة حالة مؤسسة جيزي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte