Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مغريش, مروة |
|
dc.contributor.author |
نواصرة, فيروز |
|
dc.contributor.author |
بولحية, حليمة (مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-31T09:14:08Z |
|
dc.date.available |
2021-03-31T09:14:08Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7428 |
|
dc.description.abstract |
في ختا بحثنا بيكن أف بقمل النتائج التي توصلنا إليها في النقاط التالية:
- تعدد مفاىيم ابػطاب، فإف مادة خطيب قد كردت تارة بلفظ ابػطب، كتارة بلفظ ابػطاب كتارة بصيغة
الفعل،ك أصبح مصطلح " ابػطاب" متناكلا في بؾالات عديدة منها، نظرية النقد، علم الاجتماع، الألسنية
كالفلسفة كعلم النفس الاجتماعي، كالكثتَ من حقوؿ ابؼعرفة الأخرل.
- تنتمي الركاية إفُ النصوص الركائية، التي لا تظهر جزيئاتها بشكل مباشر حيث براكؿ توصيل صوتها إفُ
القارئ من خلبؿ تصوير الواقع الاجتماعي، عبر درس خفي.
- غلب السرد الإنفرادم ابؼعبر عن أفكار ك آراء ابؼؤلف بفا أكسب الركاية طابع الستَة الذاتية |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
واسيني الأعرج |
fr_FR |
dc.title |
جماليات الخطاب الأدبي في رواية أحلام مريم الوديعة لـ "واسيني الأعرج" |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée