Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كيموش, فائزة |
|
dc.contributor.author |
غطوط, نوال |
|
dc.contributor.author |
قارة, محمد سليمان (مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-01T08:50:30Z |
|
dc.date.available |
2021-04-01T08:50:30Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7453 |
|
dc.description.abstract |
فرغنا من تتبع تفاصيل هذا البحث، ومحاولة الإجابة عن الأسئلة وحل مشكلاته، وتوضيح مبهمه إذ قمنا
بجولة تعرفنا من خلال إلى المسرح الجزائري والمراحل التي مر ا خلال الفصل الأول من هذا البحث، وقد كان
لكل مرحلة شيء خاص يميزها، ومن أكثر المراحل التي عرف فيها المسرح الجزائري هي المرحلة الثالث حسب
1939 )، وتعد هذه المرحلة هي المرحلة - التقسيمات المدونة في بحثنا هذا، وهذه المرحلة حددت ب:( 1934
التي كان بروز المسرح الجزائري واضحا بشكل كبير حيث كان لظهور الأحزاب السياسية الوطنية دور في إعطاء
المسرح طابع السياسي، والاجتماعي، وفي مثل هذا السياق الاجتماعي والسياسي، والثقافي تكون جيل بأكمله،
فنظر إلى اتمع والعالم بنظرة الحرية والاشتراكية |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
المسرح الجزائري |
fr_FR |
dc.title |
الاتجاه التاريخي في المسرح الجزائري عبد القادر علولة أنموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée