Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أساليب التسويق المصرفي لتحسين جودة الخدمات المصرفية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ناصر, إيمان
dc.contributor.author زناد, سهيلة ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-13T09:35:40Z
dc.date.available 2021-04-13T09:35:40Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7793
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أساليب التسويق المصرفي المختلفة التي تعمل على تحسين جودة الخدمات المصرفية، ومن أجل تحقيق ذلك تم إستخدام المنهج الوصفي والتحليلي والدراسة التطبيقية على مستوى إحدى وكالات بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الطاهير. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject بنك الفلاحة والتنمية الريفية fr_FR
dc.subject الخدمات المصرفية fr_FR
dc.title أساليب التسويق المصرفي لتحسين جودة الخدمات المصرفية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte