Dépôt Institutionnel Université de Jijel

Parcourir Mémoires de Master par date de publication

Parcourir Mémoires de Master par date de publication

Trier par : Ordre : Résultats :

  • بن صابرة, محمد; بن الصم, عبد الرؤوف; زعباط, سامي ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تتناول هذه الدراسة سعي المؤسسة لإيصال أحسن صورة لها و لعلامتها التجارية من خلال إتباعها لعدة إستراتيجيات لتحقيق ميزة تنافسية لمحاولة كسب ولاءهم و المحافظة عليهم لأنهم أساس بقائها في السوق
  • لخلف, سهيلة; نقاشي, يسرى; بولعسل, سامية ( مشرفة (جامعة جيجل, 2014)
    إن التسويق بالعلاقات يعمل على تطوير العلاقة مع الزبون من خلال الإهتمام الكبير به و الفهم العميق لحاجاته و رغباتها في الوقت المناسب، و الإلتزام بالوعود المقدمة له بالإتصال الدائم معه
  • برحال, منيرة; بوالشعير, نسيمة; ملواح, هدى ( مشرفة (جامعة جيجل, 2014)
    يعتبر قطاع الإتصال من أبرز القطاعات الخدمية لإرتباطه بجميع مجالات الحياة، و لهذا تتبنى مؤسسة اتصالات الجزائر مفهوم تسويق الخدمات من أجل الحفاظ على حصتها السوقية فتلجأ بذلك إلي تطبيق إستراتيجية تسويقية فعالة
  • ناموس, نهى; عبد الباقي, خديجة; تبوب, يوسف ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    هدفت هذه الدراسة إلي معرفة تأثير تبنى مؤسسة اتصالات الجزائر لمفهوم التسويق الداخلي على رضا الزبائن، و ذلك من خلال تحديد أهم أبعاد التسويق الداخلي المطبقة في المؤسسة
  • زين, أحمد; فرماس, حسين; بولحية, الطيب ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تتناول هذه الدراسة الإطار النظري للخدمات الصحية و مؤسساتها، و تطبيق جودة الخدمات في المؤسسات الصحية، و دراسة ميدانية حول واقع تطبيق جودة الخدمات في المؤسسة العمومية الإستشفائية محمد الصديق بن يحي -جيجل-
  • لعناني, سامي; قيرة, عمر ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تتناول هذه الدراسة الإطار المفاهمية للأداء و عموميات حول تسويق الخدمة و الخدمات البعدية، و واقع تسويق الخدمات البعدية في المؤسسة العمومية لإنتاج أغدية الأنعام
  • بوجريدة, مريم; مسكين, عبد الحفيظ (مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تتناول هذه الدراسة دراسة تأثير المنافسة علي القرار الشرائي للمستهلك عموما و متعاملي الهاتف النقال موبيليس خصوصا
  • يسعد, دينة; لبادة, زهية; بوغرة, لطفي ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    من خلال هذه الدراسة قمنا في بنك التنمية و الفلاحة الريفية تبين لنا بأن تطبيقه لتكنولوجيا المعلومات و الإتصال أدى إلى تطوير أساليب تقديم الخدمة المصرفية و إدخال أنظمة الجودة عليها و الإهتمام بعنصر الإبتكار عن طريق خلق خدمات ...
  • بوجريحة, سعاد; بوشاش, فطيمة; زعباط, سامي ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تتناول هذه الدراسة تطوير الخدمات المصرفية الجديدة لأنها أحد أهم السبل الأساسية في تحقيق التميز و خيار إستراتيجية يضمن لها مواجهة الإضطرابات في محيطها، و يساهم في خلق قيمة مضافة للزبائن و المؤسسات المصرفية معا
  • قرس, حفصية; زعومة, سمية; سعيود, عريف ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    من خلال هذه الدراسة يمكن إظهار دور العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية لمؤسسة الإتصالات، لتصل في الأخير إلي وجود دور فعال للعلاقات العامة في تكوين صورة ذهنية إيجابية لدى زبائن المؤسسة
  • رولة, أحسن; بيروك, ياسين; حمودة, سامي ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    إن الهدف من هذا البحث هو التعرف علي مختلف الدوافع و المؤثرات التي تدخل في إتخاد القرار الشرائي بالنسبة لزبائن متعاملي الهاتف النقال في الجزائر
  • لالوسي, سليمة; غناي, وسيلة; مسكين, عبد الحفيظ (مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تناولت هذه الدراسة الموسومة بتسويق الخدمات السياحية في إطار رؤية تنموية مستدامة إمكانية مساهمة التسويق السياحي في إحداث تنمية سياحية فعالة في المجال الإقتصادي
  • بولعسل, عبلة; يخلف, راضية; مسكين, عبد الحفيظ (مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    عالجت هذه الدراسة دور جودة الخدمات في تحقيق الميزة التنافسية من خلال التطرق أولا إلي مفهوم جودة الخدمات و أستعراض مختلف أبعادها و محدداتها ثم التطرق إلي علاقة جودة الخدمة بالميزة التنافسية
  • لمزري, فارس; يطيش, عصام; كبيش, جمال ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    جاءت هذه الدراسة للتأكد من أنه علي الرغم من أن البحوث التسويقية من أهم الأدوات التنفدية للمفهوم التسويقي الحديث، إلا أنه في الوقت الحالي مازالت النظرة لم تتغير إيجابيا بالقدر المطلوب
  • منار, علاء الدين; بوكحيل, نسيم; بولحية, أعمر ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    يتمثل هذا البحث في دراسة جودة الخدمة و علاقتها بتحقيق رضا العميل و أخترنا المديرية العامة لبريد الجزائر بجيجل من أجل إعداد الدراسة الميدانية
  • بورجول, أحمد; اعتامنة, عمار; بولحية, الطيب (مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    يهدف هذا البحث إلي تسليط الضوء علي الدور الذي يلعبه البيع الشخصي في تحسين جودة الخدمة و هذا من خلال دراسة حالة مؤسسة موبليس
  • ساهل, سليمان; حمودة, سامي ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    تلخصت الدراسة في قياس توقعات زبائن البنك بعد التعرض لمختلف التحسينات التي مست أبعاد الجودة، بعدها قياس الجودة المدركة، لتخلص في الأخير إلى نجاعة هذا الأسلوب لأنه رفع التوقعات و استطاع لاحقا تحقيقها، هذا ما يعني تحسن في الجودة
  • بولخراشف, حسام; بلهادف, رابح; كبيش, جمال ( مشرف (جامعة جيجل, 2014)
    في وقتنا الحالي أصبحت صورة المؤسسة عامل مهم في نشاط كل مؤسسة، سواء علي المستوى الدولي أو المستوى الوطني و تعتبر صورة المؤسسة مجموعة من الإنطباعات و التصورات الذهنية الدي تتكون لدي الفرد حول مؤسسة ما
  • بونار, أسماء; مخالفة, لمياء; ملواح, هدى ( مشرف ) (جامعة جيجل, 2015)
    تهدف هده الدراسة للتسويق الالكتروني الدي أصبح واحدامن السبل والركائز الاساسية في بناء المزايا التنافسية للمؤسسة ، ويعتبر أيضا خيارا إستلراتيجيا لتحقيق أهدافها ويقصد به ممارسة جميع الانشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة ...
  • شعابنة, ياسر; حمودة, سامي ( مشرف ) (جامعة جيجل, 2015)
    تهدف الدراسة الى تبيان الدور الذي يمكن أن يلعبه التسويق الابتكاري في المحافظة على الميزة التنافسية .

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte