Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور جودة خدمان المؤسسات الصحية الخاصة في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة عيادة الشفاء بالطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قرابلي, وفية
dc.contributor.author سرحان, سامية( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T08:36:50Z
dc.date.available 2021-04-14T08:36:50Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7852
dc.description.abstract تسعى هذه الدراسة إلى إلى معرفة دور جودة خدمات المؤسسات الصحية الخاصة في تحقيق رضا الزبون، من خلال تبيان العلاقة بين كل بعد من أبعاد جودة الخدمة ورضا الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject المؤسسات الصحية fr_FR
dc.title دور جودة خدمان المؤسسات الصحية الخاصة في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة عيادة الشفاء بالطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte