Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الإبداع و التميز في الخدمات التكميلية و دوره في تحقيق رضا العملاء: دراسة حالة فندقي الجزيرة و كتامة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يفور, سلاف
dc.contributor.author بوريدان, شريفة
dc.contributor.author بولعسل, سامية ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T08:41:41Z
dc.date.available 2021-04-14T08:41:41Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7855
dc.description.abstract برز الإهتمام بالخدمات التكميلية متأخرا مقارنة بالخدمة الجوهر إذ أنه و مند سنوات قليلة مضت كانت معضم جهود المؤسسات الخدمية منصبة حول التطوير و التحسين في الخدمة الجوهر دون التكميلية منها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإبداع fr_FR
dc.subject التميز fr_FR
dc.subject رضا العملاء fr_FR
dc.title الإبداع و التميز في الخدمات التكميلية و دوره في تحقيق رضا العملاء: دراسة حالة فندقي الجزيرة و كتامة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte