Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الكلمة المنقولة على تبني السياح لخدمات الوكالات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author موراس, مريم
dc.contributor.author كماش, عزيز
dc.contributor.author حمودة, سامي (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T08:50:17Z
dc.date.available 2021-04-14T08:50:17Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7861
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تبيان أثر الكلمة المنقولة على تبني السياح لخدمات الوكالات السياحية بإعتبارها أحد أهم الأصول التسويقية أهمية في الحصول على المعلومات التي تساعد المستهلك في إتخاذ مختلف قراراته الشرائية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الكلمة المنقولة fr_FR
dc.subject الوكالات السياحية fr_FR
dc.title أثر الكلمة المنقولة على تبني السياح لخدمات الوكالات السياحية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte