Dépôt Institutionnel
التسويق الفيروسي ودوره في تعزيز ثقة الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس
Login
DSpace Home
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences Commerciales
→
Mémoires de Master
→
View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
التسويق الفيروسي ودوره في تعزيز ثقة الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس
مسطر, فريدة
;
سوم, أمال
;
بورمة, هشام (مشرف )
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7878
Date:
2020
Abstract:
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أحد أنواع التسويق الإلكتروني الحديثة، والمتمثل في التسويق الفيروسي وإبراز دوره في تعزيز ثقة الزبون، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، إثارة العواطف، التسويق عبر المؤثرين، العروض المجانية ورعاية الأحداث.
Show full item record
Files in this item
Name:
MM20.103.pdf
Size:
6.651Mb
Format:
PDF
View/
Open
This item appears in the following Collection(s)
Mémoires de Master
[802]
Search DSpace
Search DSpace
This Collection
Advanced Search
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Collection
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register