Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق الفيروسي ودوره في تعزيز ثقة الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسطر, فريدة
dc.contributor.author سوم, أمال
dc.contributor.author بورمة, هشام (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T09:19:49Z
dc.date.available 2021-04-14T09:19:49Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7878
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أحد أنواع التسويق الإلكتروني الحديثة، والمتمثل في التسويق الفيروسي وإبراز دوره في تعزيز ثقة الزبون، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، إثارة العواطف، التسويق عبر المؤثرين، العروض المجانية ورعاية الأحداث. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الفيروسي fr_FR
dc.subject ثقة الزبون fr_FR
dc.title التسويق الفيروسي ودوره في تعزيز ثقة الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte