Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المعرفة التسويقية على أداء المؤسسة الخدمية: دراسة حالة في مؤسسة إتصالات الجزائر للوحدة العملية جيجل.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومعيزة, كريمة
dc.contributor.author بوقريقة, رفيقة
dc.contributor.author زعباط, سامي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T09:30:24Z
dc.date.available 2021-04-14T09:30:24Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7886
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة إلى معرفة أثر المعرفة التسويقية على أداء مؤسسة إتصالات الجزائرإذ تعد المعرفة التسويقية من موارد المؤسسة التي تتلائم مع متغيرات البيئة السريعة ،فتطبيقها كفيل باستغلال الفرص ومواجهة التحديات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject الأداء fr_FR
dc.subject لمعرفة التسويقية fr_FR
dc.title أثر المعرفة التسويقية على أداء المؤسسة الخدمية: دراسة حالة في مؤسسة إتصالات الجزائر للوحدة العملية جيجل. fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte