Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإجتماعي في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة الإتصالات اللاسلكية موبيليس وكالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوسنة, صالح
dc.contributor.author بوشكارة, نبيل
dc.contributor.author بوالحيلة, عبد الحكيم( مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-14T09:33:57Z
dc.date.available 2021-04-14T09:33:57Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7889
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعريف بمفهوم ومبادىء التسويق الإجتماعي كمفهوم حديث نسبيا لا سيما في البلدان النامية، وإستكشاف أثره في تغيير إتجاهات السلوك وتحقيق رضا العملاء لدى شركات الإتصالات اللاسلكية بالجزائر. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإجتماعي fr_FR
dc.subject رضا الزبائن fr_FR
dc.title دور التسويق الإجتماعي في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة الإتصالات اللاسلكية موبيليس وكالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte