Dépôt Institutionnel Université de Jijel

جودة الخدمات وأثرها على رضا الزبون : دراسة ميدانية ببنك الجزائر الخارجي .وكالة الميلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قنطور, عائشة
dc.contributor.author قمور, وفاء
dc.contributor.author كحيلة, أمال ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T10:21:40Z
dc.date.available 2021-04-14T10:21:40Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7912
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة الى تقديم إطار يحدد ويعرف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمات من حيث المؤشرات والنمادج وأساليب تحقيقها كما تم التطرق ألى رضا الزبون الذي يعبر عن تطابق للاداء المدرك مع توقعاته ، إضافة إلى العلاقة التي تربط جودة الخدمات برضا الزبون . fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات fr_FR
dc.subject الرقابة fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.title جودة الخدمات وأثرها على رضا الزبون : دراسة ميدانية ببنك الجزائر الخارجي .وكالة الميلية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte