Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الاتصالات التسويقية في توجيه القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة الوكالة التجارية موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوبعجة, مسعودة
dc.contributor.author بورويسة, نفيسة
dc.contributor.author عيمر, السعيد ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T10:24:12Z
dc.date.available 2021-04-14T10:24:12Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7915
dc.description.abstract يتمثل الهدف الرئيسي لهده الدراسة في معرفة دور الاتصالات التسويقية في توجيه القرار الشرائي للمستهلك ، إذ تشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما لها من دور فعال في إستمالة وحث المستهلكين على القيام لعملية الشراء لمنتجات المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الاتصالات التسويقية fr_FR
dc.subject القرار الشرائي للمستهلك fr_FR
dc.title دور الاتصالات التسويقية في توجيه القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة الوكالة التجارية موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte