Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الاعلان في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية: دراسة حالةالمديرية العملية لاتصالات جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زازوة, نهلة
dc.contributor.author زعباط, سامي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T10:32:18Z
dc.date.available 2021-04-14T10:32:18Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7917
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة إلى التعرف غلى واقع الإعلان في مؤسسة اتصالات الجزائر ومدى مساهمته في بناء الصورة الدهنية المرغوبة ، اذ يمثل الإعلان أحد عناصر المزيج الترويجي الذي يلعب دورا بارزا في التواصل بين المؤسسة الخدمية وجمهورها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject الإعلان fr_FR
dc.subject الصورة الدهنية fr_FR
dc.title دور الاعلان في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية: دراسة حالةالمديرية العملية لاتصالات جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte