Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة اتصالات الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بونار, أسماء
dc.contributor.author مخالفة, لمياء
dc.contributor.author ملواح, هدى ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-14T11:13:18Z
dc.date.available 2021-04-14T11:13:18Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7922
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة للتسويق الالكتروني الدي أصبح واحدامن السبل والركائز الاساسية في بناء المزايا التنافسية للمؤسسة ، ويعتبر أيضا خيارا إستلراتيجيا لتحقيق أهدافها ويقصد به ممارسة جميع الانشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة عبر شبكة الانترنت باعتبارها وسيلة سريعة وسهلة وأقل تكلفة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject التسويق الالكتروني fr_FR
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة اتصالات الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte