Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر العلامة التجارية على قيمة المنتوج : دراسة تطبيقية عن مجموعة Danone.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عزيزى, وداد
dc.contributor.author شمام, عبد الوهاب (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-14T12:11:47Z
dc.date.available 2021-04-14T12:11:47Z
dc.date.issued 2008
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7927
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة إلى إبراز مساهمة العلامة التجارية في تعزيز قيمة المنتوج سواء بالنسبة للمستهلك او للمؤسسة، ولهذا قسمت الدراسة إلى جانبين، الجانب النظري والجانب التطبيقي. يأتي الجانب النظري في أربعة فصول، نستهل الفصل الأول بإعطاء معلومات عامة عن ماهية العلامة التجارية، وفي الفصل الثاني نتحدث عن كيفية إدارتها ، أما الفصل الثالث فقد خصص للحديث عن مساهمتها في تسويق المنتوج، وأما الفصل الرابع فسنحاول فيه التعرف على قيمة المنتوج "المعلم" في نظر المستهلك والمؤسسة. أما الجانب التطبيقي فيتضمن ثلاثة فصول، كان الفصل الخامس بمثابة مدخل عام عن مجموعة دانون وخصص الفصل السادس لدراسة الإستراتجية الخاصة بدانون، اما الفصل الأخير فخصص للحديث عن قيمة منتجات دانون بالنسبة للمجموعة والمستهلك fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلامة التجارية، إدارة العلامة التجارية، رأسمال، الزبون، سلوك المستهلك fr_FR
dc.title أثر العلامة التجارية على قيمة المنتوج : دراسة تطبيقية عن مجموعة Danone. fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte