Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عزيزى, وداد |
|
dc.contributor.author |
شمام, عبد الوهاب (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-14T12:11:47Z |
|
dc.date.available |
2021-04-14T12:11:47Z |
|
dc.date.issued |
2008 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7927 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هده الدراسة إلى إبراز مساهمة العلامة التجارية في تعزيز قيمة المنتوج سواء بالنسبة للمستهلك او للمؤسسة، ولهذا قسمت الدراسة إلى جانبين، الجانب النظري والجانب التطبيقي. يأتي الجانب النظري في أربعة فصول، نستهل الفصل الأول بإعطاء معلومات عامة عن ماهية العلامة التجارية، وفي الفصل الثاني نتحدث عن كيفية إدارتها ، أما الفصل الثالث فقد خصص للحديث عن مساهمتها في تسويق المنتوج، وأما الفصل الرابع فسنحاول فيه التعرف على قيمة المنتوج "المعلم" في نظر المستهلك والمؤسسة. أما الجانب التطبيقي فيتضمن ثلاثة فصول، كان الفصل الخامس بمثابة مدخل عام عن مجموعة دانون وخصص الفصل السادس لدراسة الإستراتجية الخاصة بدانون، اما الفصل الأخير فخصص للحديث عن قيمة منتجات دانون بالنسبة للمجموعة والمستهلك |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلامة التجارية، إدارة العلامة التجارية، رأسمال، الزبون، سلوك المستهلك |
fr_FR |
dc.title |
أثر العلامة التجارية على قيمة المنتوج : دراسة تطبيقية عن مجموعة Danone. |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée