Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : تحليل دراستين سابقتين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صويط, حسيبة
dc.contributor.author طالبي, سمية
dc.contributor.author فنيط, سفيان (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T08:14:52Z
dc.date.available 2021-04-15T08:14:52Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7929
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية، وقد تم التوصل إلى أن إدارة علاقات الزبائن تساهم إلى حد متوسط في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية، ومساهمتها تلك تكون من خلال أبعادها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنبة للمؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject إدارة علاقات الزبائن fr_FR
dc.title دور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : تحليل دراستين سابقتين fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte