Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج التسويقي المدعم على ولاء زبون للمؤسسة الفندقية : دراسة حالة فندق المربع الأزرق الميلية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بونوارة, سارة
dc.contributor.author كحال, نسرين
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T08:24:22Z
dc.date.available 2021-04-15T08:24:22Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7931
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى الكشف على أثر المزيج التسويقي المدعم على ولاء الزبون للمؤسسة الفندقية المربع الأزرق الميللية، حيث تضمنت الدراسة أبعاد المزيج التسويقي المدعم وأثرها في تحقيق الولاء. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الأفراد fr_FR
dc.subject العمليات fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي المدعم fr_FR
dc.title أثر المزيج التسويقي المدعم على ولاء زبون للمؤسسة الفندقية : دراسة حالة فندق المربع الأزرق الميلية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte