Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إستراتيجيات التسويق الحسي في تغيير أنماط الإستهلاك : دراسة ميدانية برتاج مول قسنطينة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صويلح, روميسة
dc.contributor.author عابد, عايدة
dc.contributor.author بولعسل, سامية( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T08:27:54Z
dc.date.available 2021-04-15T08:27:54Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7932
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى البحث عن كيفية مساهمة إستراتيجيات التسويق الحسي في تغيير أنماط الإستهلاك لدى الزبائن، والذي مكن الكثير من المؤسسات بالتلاعب على الحواس الخمس للمستهلم وخلق الرغبة ةالشرائية لديه. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الحسي fr_FR
dc.subject أنماط الإستهلاك fr_FR
dc.subject المراكز التجارية fr_FR
dc.title دور إستراتيجيات التسويق الحسي في تغيير أنماط الإستهلاك : دراسة ميدانية برتاج مول قسنطينة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte