Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير الخداع في الإعلان على تقييم المنتج المعلن عنه : دراسة إستطلاعية لأراء طلبة ماستر 02 بكلية العلوم الإقتصادية والإجتماعية وعلوم التسيير جامعة جيجل.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أدحيمن, سعيدة
dc.contributor.author عفان, غدى
dc.contributor.author بن زايد, سارة (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T08:40:11Z
dc.date.available 2021-04-15T08:40:11Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7934
dc.description.abstract الهدف الرئيسي لهذا البحث هو دراسة تأثير الخداع في الإعلان على تقييم المستهلك للمنتج الملعن عنه. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخداع في الإعلان fr_FR
dc.subject تقييم المنتج المعلن fr_FR
dc.title تأثير الخداع في الإعلان على تقييم المنتج المعلن عنه : دراسة إستطلاعية لأراء طلبة ماستر 02 بكلية العلوم الإقتصادية والإجتماعية وعلوم التسيير جامعة جيجل. fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte