Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير خدمات الإتصال على ولاء الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزكري, ميساء
dc.contributor.author بن يزار, سلمى ياسمين
dc.contributor.author بن زايد, سارة (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T08:40:45Z
dc.date.available 2021-04-15T08:40:45Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7936
dc.description.abstract يعتبر مفهوم خدمات الإتصال وولاء الزبون من المفاهيم التي تعتمدها المؤسسات للتأثير على زبائنها وضمان بقائها في السوق، وتهدف هذه الدراسة إلى التوصل للأساليب المتبعة لخدمات الإتصال القادرة في التأثير على الزبون وكسب رضاه وولائه. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject ولاء الزبون fr_FR
dc.subject خدمات الإتصال fr_FR
dc.title تأثير خدمات الإتصال على ولاء الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte