Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور بحوث التسويق في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية فرع جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طالب, ياسر
dc.contributor.author بوكعالة, رابح
dc.contributor.author زعباط, عز الدين ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T09:50:29Z
dc.date.available 2021-04-15T09:50:29Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7951
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة الى الاهتمام بالبحوث التسويقية التي تعني الاسلوب المنظم لجمع ، تسجيل و تحليل البيانات المتعلقة بمشكلات تسويق السلع والخدمات والاهتمام بالعملاء وتلبية حاجاتهم ورغباتهم. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject بحوث التسويق fr_FR
dc.subject القرارات التسويقية fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject الرقابة fr_FR
dc.title دور بحوث التسويق في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية فرع جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte