Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور جودة الخدمات السياحية في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة فندق كتامة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بيطاط, حنان
dc.contributor.author تواتي, سمية
dc.contributor.author ملواح, هدى ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T09:53:55Z
dc.date.available 2021-04-15T09:53:55Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7953
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة الى أهم المتغيرات التي تسعى المؤسسات لتحقيقيها ، دلك أنها تساعدها في تحقيق رضا زبائنها من خلال خلق وتعظيم القيمة المقدمة اليهم لضمان ولائهم. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject الخدمات fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.title دور جودة الخدمات السياحية في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة فندق كتامة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte