Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات المدركة على ولاء الزبون للعلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسات الإتصال(جازي، موبيليس، أوريدو) بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعلوش, ناهد
dc.contributor.author لتلات, إيناس
dc.contributor.author علاب, رشيد( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-15T09:59:10Z
dc.date.available 2021-04-15T09:59:10Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7954
dc.description.abstract إن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمات المدركة، من حيث المؤشرات والنماذج وأساليب تحقيقها حيث تم التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بولاء الزبون للعلامة التجارية، إضافة إلى بيان أثر الجودة المدركة للخدمة على ولاء الزبون للعلامة التجارية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.subject جودة الخدمات المدركة fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات المدركة على ولاء الزبون للعلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسات الإتصال(جازي، موبيليس، أوريدو) بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte