Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوالعيش, ليلى
dc.contributor.author مربعي, نوال
dc.contributor.author بوالحيلة, عبد الحكيم( مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-19T09:02:10Z
dc.date.available 2021-04-19T09:02:10Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8037
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر المزيج التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية من خلال قياس عناصر المزيج التسويقي وتأثيره على الصورة الذهنية للمؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الخدمة fr_FR
dc.subject التسعير fr_FR
dc.title أثر المزيج التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte