Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمات : دراسة على عينة من موظفي مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بورزاق, سعيدة
dc.contributor.author بن مزيد, مريم
dc.contributor.author بوتاعة, سليمة (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-21T08:16:28Z
dc.date.available 2021-04-21T08:16:28Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8098
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة إدارة الزبون في تحسين جودة الخدمات المقدمة في مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject إدارة معرفة الزبون fr_FR
dc.title دور إدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمات : دراسة على عينة من موظفي مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte