Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق التفوق التنافسي: دراسة عينة من إطارات مؤسسة إتصالات الجزائر ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوريب, إلهام
dc.contributor.author مكموش, خديجة
dc.contributor.author برحال, عبد الوهاب( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-21T08:21:52Z
dc.date.available 2021-04-21T08:21:52Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8100
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق التفوق التنافسي من خلال أبعادها والتي تتمثل في (المعرفة حول الزبون، المعرفة للزبون، والمعرفة من الزبون) بمؤسسة إتصالات الجزائر ولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject إدارة معرفة الزبون fr_FR
dc.subject التفوق التنافسي fr_FR
dc.title دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق التفوق التنافسي: دراسة عينة من إطارات مؤسسة إتصالات الجزائر ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte