Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المزيج الترويجي في تسويق الخدمة التأمينية: دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمينالت فرع جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مجيدر, دنيا
dc.contributor.author يسعد, رانية
dc.contributor.author بولعسل, سامية( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-21T08:26:06Z
dc.date.available 2021-04-21T08:26:06Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8103
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى البحث عن دور المزيج الترويجي في تسويق الخدمة التأمينية والذي مكن الكثير من المؤسسات الخدمية من الإتصال بزبائنها وتعريفهم بطبيعة ومواصفات هذه الخدمة ومكان التعامل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإعلان fr_FR
dc.subject البيع الشخصي fr_FR
dc.subject المزيج الترويجي fr_FR
dc.title دور المزيج الترويجي في تسويق الخدمة التأمينية: دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمينالت فرع جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte