Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية للمنشآت السياحية : دراسة حالة لمجموعة من الفنادق في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author عزيزي, رشا
dc.contributor.author هربولة, بسمة
dc.contributor.author معقال, نسيبة( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-21T08:45:22Z
dc.date.available 2021-04-21T08:45:22Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8109
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عل دور التسويق بالعلاقات على تحسين الصورة الذهنية في المنشآت السياحية بالجزائر، و كذا مدى تبني عناصر التسويق بالعلاقات. لتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام استبانة شملت 26 فقرة موزعة على عينة قوامها 60 زبون لجمع البيانات الأولية، تمت المعالجة الإحصائية للاستبانةباستخدام مجموعة من الأدوات الاحصائية التي توفرها الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية spss. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject إدارة علاقات الزبائن fr_FR
dc.subject الصور الذهنية fr_FR
dc.title دور التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية للمنشآت السياحية : دراسة حالة لمجموعة من الفنادق في الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte