Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
عزيزي, رشا |
|
dc.contributor.author |
هربولة, بسمة |
|
dc.contributor.author |
معقال, نسيبة( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-21T08:45:22Z |
|
dc.date.available |
2021-04-21T08:45:22Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8109 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عل دور التسويق بالعلاقات على تحسين الصورة الذهنية في المنشآت السياحية بالجزائر، و كذا مدى تبني عناصر التسويق بالعلاقات. لتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام استبانة شملت 26 فقرة موزعة على عينة قوامها 60 زبون لجمع البيانات الأولية، تمت المعالجة الإحصائية للاستبانةباستخدام مجموعة من الأدوات الاحصائية التي توفرها الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية spss. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق بالعلاقات |
fr_FR |
dc.subject |
إدارة علاقات الزبائن |
fr_FR |
dc.subject |
الصور الذهنية |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق بالعلاقات في تحسين الصورة الذهنية للمنشآت السياحية : دراسة حالة لمجموعة من الفنادق في الجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée