Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم فعالية الحملات الترويجية للمنتج السياحي عبر مواقع التواصل الإجتماعي : دراسة ميدانية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لوط, لوطفي
dc.contributor.author حمودة, سامي (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-22T10:49:51Z
dc.date.available 2021-04-22T10:49:51Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8161
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه الحملات الترويجية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذا معرفة مدى إستخدام المؤسسات السياحية في الجزائر للترويج الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك. من أجل تحقيق أهذاف هذه الدراسة إستخدمنا المنهج الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، و إستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية و التي وجهت إلى عينة من مجتمع الدراسة المتمثل في المستهلك الجزائري المستخدم لمواقع التواصل الإجتماعي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.subject المنتج السياحي الإلكتروني fr_FR
dc.title تقييم فعالية الحملات الترويجية للمنتج السياحي عبر مواقع التواصل الإجتماعي : دراسة ميدانية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte