Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
لوط, لوطفي |
|
dc.contributor.author |
حمودة, سامي (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-22T10:49:51Z |
|
dc.date.available |
2021-04-22T10:49:51Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8161 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه الحملات الترويجية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذا معرفة مدى إستخدام المؤسسات السياحية في الجزائر للترويج الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك. من أجل تحقيق أهذاف هذه الدراسة إستخدمنا المنهج الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، و إستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية و التي وجهت إلى عينة من مجتمع الدراسة المتمثل في المستهلك الجزائري المستخدم لمواقع التواصل الإجتماعي. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
مواقع التواصل الإجتماعي |
fr_FR |
dc.subject |
المنتج السياحي الإلكتروني |
fr_FR |
dc.title |
تقييم فعالية الحملات الترويجية للمنتج السياحي عبر مواقع التواصل الإجتماعي : دراسة ميدانية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée