Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
كروي, مليكة |
|
dc.contributor.author |
كسوار, ريمة |
|
dc.contributor.author |
كعواش, محمد( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-22T10:52:28Z |
|
dc.date.available |
2021-04-22T10:52:28Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8162 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الإلكتروني في زيادة الطلب و تحسين العرض و بالتالي تنشيط الحركة السياحية، حيث تم التطرق إلى التسويق الإلكتروني و متطلبات تطبيقه و تنشيط السياحية و إسقاطه على القطاع السياحي، عن طريق المنشآت الناشطة في القطاع السياحي منها الوكالات السياحية التي تتبنى مزيج تسويقي غلكتروني فعال يهدف إلى تلبية رغبات الجمهور و بالتالي المساهمة في تنشيط السياحة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق الغلكتروني في تنشيط السياحة : دراسة حالة الوكالات السياحية -جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée