Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الغلكتروني في تنشيط السياحة : دراسة حالة الوكالات السياحية -جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author كروي, مليكة
dc.contributor.author كسوار, ريمة
dc.contributor.author كعواش, محمد( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-22T10:52:28Z
dc.date.available 2021-04-22T10:52:28Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8162
dc.description.abstract إن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الإلكتروني في زيادة الطلب و تحسين العرض و بالتالي تنشيط الحركة السياحية، حيث تم التطرق إلى التسويق الإلكتروني و متطلبات تطبيقه و تنشيط السياحية و إسقاطه على القطاع السياحي، عن طريق المنشآت الناشطة في القطاع السياحي منها الوكالات السياحية التي تتبنى مزيج تسويقي غلكتروني فعال يهدف إلى تلبية رغبات الجمهور و بالتالي المساهمة في تنشيط السياحة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.title دور التسويق الغلكتروني في تنشيط السياحة : دراسة حالة الوكالات السياحية -جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte